لعبة ألعاب الشرطة بندقية الرماية مهكرة

تحميل لعبة ألعاب الشرطة بندقية الرماية مهكرة

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
1.0.0
حجم التطبيق
47M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق

لعب ضربة مكافحة الإرهاب في ألعاب الشرطة بندقية اطلاق النار. بدون نت معركة. تحميل لعبة ألعاب الشرطة بندقية الرماية مهكرة في ألعاب ألعاب حركة

اقض على المجرمين ككوماندوز سوات لألعاب الشرطة. ألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت 2022.
حافظ على بنادقك جاهزة وأظهر مهارات القناص. ستنضم إلى هجمات الشرطة المضادة ضد الإرهابيين المسلحين. هزيمة قوى العصابات في ألعاب الحرب الإجرامية الحقيقية.
حان الوقت لاعتقال نائب مجرمي المدينة! انضم إلى الضربة النارية غير المتصلة بالإنترنت لألعاب الشرطة باعتبارها مطلق النار الحقيقي لألعاب الجيش. احصل على بنادق fps الخاصة بك! ستكون مهارات ألعاب القناصة الخاصة بك في متناول اليد لكبح العدو الخارج عن القانون في المدن الكبرى في فيغاس وميامي. كانت ألعاب مدينة الجريمة تحت حكم عصابات المافيا لفترة طويلة الآن. الأمر متروك لألعاب القوات الخاصة وجيش الشرطة الحقيقية للقضاء على التهديدات بضربات حاسمة ضد الإرهابيين. هذه العمليات الخارجة عن القانون مخصصة للرماة المحترفين بفيزياء اللعبة الرائعة وسيناريوهات ألعاب الرماية.
اقتحام المجرمين وإطلاق النار عليهم واعتقالهم في ألعاب الشرطة غير المتصلة بالإنترنت
ستنضم إلى القوات الخاصة لشن هجمات مضادة ضخمة على ألعاب العصابات الإجرامية. هل يمكنك تحديد الهدف باعتباره جاسوسًا رئيسيًا للاعب ألعاب جماعي سري؟ الإرهابي لديه الفخاخ في ألعاب الضربات البوليسية. احتفظ بترسانة الحرب والأقنعة الواقية من الغازات وبنادق القتال الثقيلة جاهزة للعمليات الخارجة عن القانون. سوف تواجه مهام المداهمة والاعتقال الحقيقية في ألعاب الأسلحة النارية الإرهابية 2022.
الهدف واطلاق النار على ألعاب القوات الخاصة
هدفك الرئيسي هو القضاء على المجرمين من Vegas city. قهر كضابط شرطي مخضرم في ألعاب الرماية بالشرطة بلا اتصال بالإنترنت. ألعاب جيش الشرطة مليئة بمهام ألعاب الرماية بدون توقف. استخدم سيارات الشرطة وطائرات الهليكوبتر للعمليات الخاصة بواسطة فرقة العمل. يمكن لأفضل مطلق إطلاق النار فقط الفوز بمجموعة القتل في ألعاب الضربة الإرهابية المضادة. تتوفر أفضل أسلحة المحارب وبنادق الرماية للضربة الحاسمة ضد المجرمين في مخابئهم السرية.
أسلحة الرماية والألعاب الحربية الثقيلة
شريف! هل أنت مستعد للانغماس في مهام مكافحة الإرهاب الحاسمة؟ انشر القوة النارية باستخدام ألعاب الرشاشات الثقيلة وترسانة ألعاب الرماية بطائرات الهليكوبتر. ضع فرقة القوات الخاصة لشن هجمات واسعة النطاق في ألعاب الرماية الجماعية. استخدم بنادق البازوكا والمسدسات اليدوية والقنابل وحملة السلاح والقنابل اليدوية لتحقيق انتصارك في ألعاب القتال الحقيقية. العب مهام ألعاب الضربة الإرهابية لتدمير الأعداء على الأرض.

Wipe out criminals as swat commando of Police Games. Offline shooting strike games 2022.
Keep your guns ready and show sharpshooter skills. You will join police counter attacks against armed terrorists. Knock down gangster forces in real crime war games.

مهام القناص وعمليات الكوماندوز التكتيكية

هل لعبت ألعاب إطلاق النار fps؟ حان الوقت لإظهار مهاراتك في إطلاق النار في تبادل إطلاق النار القاتل لألعاب الشرطة بدون الإنترنت. حافظ على هدفك واطلاق النار كجندي سري في العمليات الخارجة عن القانون. إنه لكوماندوز سوات المهرة التابع لقسم ألعاب مكافحة الإرهاب التابع للشرطة. إطلاق النار بدون توقف لا يسمح لك بالملل أبدًا! ألعاب الحرب المضادة للإرهاب هذه مجانية للعب أثناء التنقل.

نيران متقاطعة مكثفة وإطلاق نار في ألعاب الرماية الإرهابية المضادة للشرطة

مدينة الجريمة تستدعي واجب الرماة النخبة! تم تصميم ألعاب الشرطة النارية والاستراتيجية هذه بأدوات تحكم سهلة وسلسة. أكمل تدريبك على إطلاق النار في ألعاب إضراب الشرطة. ستجعلك حرب الضربة الحاسمة المحارب الأعلى ضد جميع رجال العصابات والإرهابيين. سوف تستخدم الأسلحة الحديثة في ساحات القتال لإطلاق النار في الثانية.

البقاء على قيد الحياة في الخطوط الأمامية الغاضبة لألعاب إطلاق النار

مثل الكوماندوز الشجاع لقوات ألعاب الشرطة المسلحة ، ستواجه الهجمات الإرهابية المضادة بأرواح المحاربين. استخدم مهارات الرماية في ألعاب الرماية الإرهابية للبقاء على قيد الحياة وتحطيم مناطق العصابات. فرقة الضربة الغلاف ستنظر إلى ظهرك من الهجمات المضادة للإرهابيين.

خطوة إلى العمل الملتهب لضربات إطلاق النار الحربية. ألعاب القناص وألعاب القاتل ومغامرات ألعاب الكوماندوز مطلق النار كلها هنا في ألعاب الشرطة. لذا تدرب بقوة أكبر وأطلق النار مثل المحارب لأداء الواجب. ضع علامة على انتصارك ككوماندوز سوات داخل المعركة الحديثة لألعاب بندقية الشرطة.

كيفية تنزيل لعبة ألعاب الشرطة بندقية الرماية مهكرة

يمكنك تحميل لعبة ألعاب الشرطة بندقية الرماية مهكرة عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 1.0.0 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة