لعبة Christmas Games مهكرة

تحميل لعبة Christmas Games مهكرة

4.1 / 5   people 154,000
مطور التطبيق
open_in_new Kidgames
الاصدار الحالي
65
حجم التطبيق
19M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

وهناك مجموعة من الألعاب لعيد الميلاد بما في ذلك 17 مباراة.. تحميل لعبة Christmas Games مهكرة في ألعاب الألغاز

في التطبيق: وهناك مجموعة من الألعاب لعيد الميلاد بما في ذلك 17 مباراة.

هذه اللعبة التعليمية مسلية، أن يساعد على تطوير المهارات الحركية والمهارات التنسيق بين اليد إلى العين والخيال والإبداع. ويهدف البرنامج إلى تعليم الأشكال، والتعرف على الصور والنطق العدد.

لعبة الذاكرة:
  هذا هو لعبة كلاسيكية من البطاقات حيث عليك أن تجد زوجا من صور عيد الميلاد. فقد أكثر من 40 مراحل، كل منها أكثر صعوبة من الماضي. ألعاب مطابقة هي طريقة رائعة لتحسين مهارات الذاكرة على المدى القصير، ووضع تركيزهم، والمهارات المعرفية!

الذاكرة المتقدم لعبة: فكرة كما هو الحال في المباراة السابقة، تحتاج فقط للعثور على 3 بطاقات مماثلة.

أحجية جقسو:
  واحدة من العديد من الصور عيد الميلاد يحصل تقطيع الى قطع صغيرة والامر متروك لك لوضعها مرة أخرى في الترتيب الصحيح لإكمال الصورة. فقد أكثر من 60 مراحل، كل منها أكثر صعوبة من السابق. يمكنك رؤية معاينة الصورة إذا كنت لا تعرف ما هو عليه كنت في محاولة لوضع معا.

شكل لغز:
 والهدف هو تحريك الأشكال في الخطوط العريضة للكائن. مرة واحدة كل من قطع اللغز في مكانها الصحيح، الكائن يملأ مع صورة المنافسة، وصوت يعطي نوعا من التشجيع، مثل "عمل جيد!" وإلخ.
عند وضع قطعة داخل مخطط اللغز، ويستقر في مكانه.
يأتي مع 100 المستويات.

الربط بين النقاط: ببساطة لمس الأرقام في تسلسل، والإرادة يرسمه التطبيق الخط بالنسبة لهم.
وأعلن كل رقم بعد الضغط. والبرنامج قادر أن تعلن الأرقام في 22 لغات مختلفة: الانجليزية والاسبانية والألمانية والفرنسية واليابانية والكورية والروسية والإيطالية والهولندية والفنلندية والنرويجية والسويدية، الدانمركية، البرتغالية، الهندية، التركية، العربية، البولندية والصينية التقليدية والصينية المبسطة والبلغارية والتشيكية.
عند وصل إليه عدد آخر، الكائن يملأ مع صورة الكرتون مفصلة عن الشيء الذي كنت تتبع فقط.

الصفر: رسم إصبعك على الشاشة لمسح خارج قطعة من link الرابط من هنا ثلاثة سمك القلم وثلاثة وسائط، يمكنك إنشاء تأثيرات لطيفة أو إطارات على الصور. هناك وضع الحظر، الذي يمنع من الصورة مع شاشة زرقاء. كما يمكنك رسم أكثر من شاشة، ترى أكثر من صورة تحتها. والشخص المبدع قد جعل إطار لطيفة أو رسم أشكال على سطح الأزرق. وضع الأسود والأبيض لديه B / W صورة وكما ترسمه أكثر من ذلك، يمكنك الحصول على الألوان. وضع فروست يجعل الصورة تبدو وكأنك رؤيتها من خلال نافذة مع الصقيع في كل ذلك. كما ترسمه، قمت بمسح بعض من الصقيع، مما جعلها تبدو وكأنك خدش بعيدا عن الصقيع على النافذة إلى نظرة خاطفة داخل.

هو الأمثل لعبة للهواتف أندرويد وأقراص.

سانتا، وثلج وشركة يضعك في مزاج عيد ميلاد سعيد!

كيفية تنزيل لعبة Christmas Games مهكرة

يمكنك تحميل لعبة Christmas Games مهكرة عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 65 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

ماهو الجديد في الاصدار 65

Improvements