نوكيا تطلق التحديث الجديد «أندرويد 10» في مصر.. تعرف على مميزاته

نوكيا تطلق التحديث الجديد «أندرويد 10» في مصر.. تعرف على مميزاته

أطلقت شركة نوكيا «NOKIA» الرائدة في مجال تصنيع الهواتف المحمولة، تحديث نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديدة التي تعمل بنظام «أندرويد» الذي تطوره شركة جوجل إلى الإصدار 10 والمميز بالحرف Q لمستخدميها في جمهورية مصر العربية.

تحديث نوكيا أندرويد 10
وتستقبل هواتف نوكيا الذكية العاملة بنظام أندرويد في مصر، التحديث الجديد الآن على الهواتف مباشرة، والتي يمكن تحميلها وتنصيبها يدويا من قبل المستخدم.

وتزود شركة نوكيا مستخدميها بخدمة توفر لهم تحديثات مجانية بالكامل لمدة عامين، فيما يخص تحديثات نظام التشغيل أو أنظمة الحماية الخاصة بالهاتف.

ولشركة نوكيا تاريخ طويل في السوق المصري في فترة ما قبل نظام تشغيل أندرويد والشاشات التي تعمل باللمس، فكانت الشركة الأولى عالميا قبل أن تكشف جوجل عن نظامها الجديد وهو ما تسبب في تراجع نوكيا كثيرا، قبل أن تتدارك الخطأ وتطلق أجهزة جديدة تعمل بنظام أندرويد.
مميزات أندرويد 10
يأتي التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد 10 من شركة جوجل لتوفير تجربة مستخدم أفضل، من حيث الحماية والسرعة في الأداء، وتوفير الطاقة، وتسهيل المهام.

ويتضمن التحديث الجديد الوضع الليلي للجهاز بالكامل حيث سيتمكن المستخدم من خلال ضغطة واحدة على أيقونة الوضع في شريط الإشعارات من تمكين الوضع الداكن في الجهاز بالكامل وهو ما سيوفر الطاقة بنسبة كبيرة.
ويحتوي التحديث الجديد على أسلوب إدارة جديد للأجهزة، بجانب تغيير شكل أيقونات التطبيقات والأدوات.
وكشفت الشركة عن مميزات عديدة منها فتح عدد من التطبيقات سويا والعمل عليهم دفعة واحدة، وإمكانية توصيل الهاتف على الشاشات الذكية وعرض كل بياناته عليها.

المصدر : شبابيك