بعد عام مميز من النجاح آبل تدخل عصر جديد من الخدمات

بعد عام مميز من النجاح آبل تدخل عصر جديد من الخدمات

بعد عام مميز من النجاح آبل تدخل عصر جديد من الخدمات

كان عام 2019 عاماً تاريخياً لشركة آبل حيث قدمت خلاله عدداً من الخدمات المميزة من بينها طرح خدمة آبل آركيد وApple TV+ وApple News+ وApple Card بالإضافة إلى مواصلة نجاحها في متجر آب ستور وخدمة آبل ميوزك وخدمة iCloud والمزيد من التجارب التي لا يستطيع ابتكارها وتقديمها إلا آبل.
توفر آبل للعملاء خدمات عالية الجودة إلى جانب التزام لا مثيل له بالخصوصية والأمان، كما أنها توفر للمبدعين والمطورين الفرصة لتوصيل رؤاهم الإبداعية إلى الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
يقول إيدي كيو، نائب رئيس شركة آبل لبرامج وخدمات الإنترنت: ”لقد كان عام 2019 العام الأكبر للخدمات في تاريخ الشركة، حيث قدمنا العديد من التجارب الجديدة والمثيرة لعملائنا، إلى جانب وضع معايير للحفاظ على خصوصية المستخدمين وأمانهم. إننا نبدأ عقداً جديداً من الزمان بحالة من الزخم غير مسبوقة ونشعر بامتنان شديد لعملائنا الذين أظهروا حماسهم تجاه جميع خدماتنا، ونواصل الاحتفال بأفضل أعمال المبدعين ورواة القصص والصحفيين والمطورين في العالم“.
ساهم تركيز آبل المستمر على التكامل العميق بين الأجهزة والبرامج والخدمات إلى دفع جميع منصاتها إلى مستويات جديدة في عام 2019، حيث يعد آب ستور سوق التطبيقات الأكثر أماناً وحيوية في العالم، حيث يزوره أكثر من نصف مليار شخص كل أسبوع، فهو المكان الأكثر أماناً للمستخدمين للعثور على البرامج، كما أنه يوفر للمطورين من جميع الأحجام إمكانية الوصول إلى العملاء في 155 بلداً.
تستقطب Apple News أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهرياً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا، وقد أحدثت ثورة في كيفية وصول المستخدمين إلى الأخبار من جميع مصادرهم المفضلة. وتقدم Apple News+ اشتراكاً شاملاً لمئات من أفضل المجلات والصحف الكبرى في العالم، وفي عام 2020، ستوفر Apple News تغطية حية لأهم أحداث الانتخابات الرئاسية الأمريكية بالشراكة مع ABC News

.
تقدم Apple Podcasts قصصاً صوتية مجانية للترفيه والحصول على المعلومات والإلهام، وتقدم الآن للمستمعين ما يزيد عن 800,000 برنامج في 155 بلداً على المزيد من الأجهزة أكثر من أي وقت مضى. يمكن للمستمعين البحث في الموضوعات والأشخاص الموجودين في البث الصوتي للعثور على برامج وحلقات جديدة.
تقدم Apple Card وApple Pay طرقاً مبتكرة يدفع بها العملاء مقابل السلع والخدمات والاستمتاع بتجارب يومية. ففي الشهر الماضي، بدأ العملاء في استخدام أقساط Apple Card الشهرية لشراء أجهزة آيفون جديدة ودفع ثمنها على مدى 24 شهراً من دون فائدة.
وفي عام 2019، كان الدخول إلى أكثر من 150 من الاستادات وملاعب كرة قدم وساحات وأماكن ترفيهية في جميع أنحاء العالم متاحاً باستخدام تذاكر افتراضية على آيفون وApple Watch.
كما يمكن للعملاء ركوب وسائل النقل العام باستخدام Apple Pay في بعض من أكبر المدن في العالم، بما في ذلك شنغهاي وبكين وطوكيو وموسكو ولندن ونيويورك، وفي عام 2020، سيتمكن العملاء من الاستفادة بسهولة من استخدام أجهزة آيفون وApple Watch لركوب القطارات والحافلات في المزيد من المدن، بما في ذلك واشنطن العاصمة وشينزن وغوانزو وفوشان، بالإضافة إلى إمكانية دخول مساكن الطلبة والحصول على الخدمات في جامعات إضافية عبر الولايات المتحدة.
تقدم خدمة iCloud تجربة سلسة في الحفاظ على صور العملاء ومقاطع الفيديو والملفات وبيانات تطبيقاتهم وأكثر من ذلك بكل أمان، حيث تبقيها محدثة ومتاحة على جميع أجهزتهم.
تتم حماية أكثر من 75 في المئة من مستخدمي iCloud من خلال خاصية المصادقة الثنائية، وهي خطوة أمان إضافية مصممة لضمان عدم تمكن أي شخص آخر من الوصول إلى حساباتهم أو بياناتهم، ومع المشاركة العائلية، يمكن لما يصل إلى ستة من أفراد العائلة مشاركة الوصول إلى خدمات آبل بما في ذلك Apple TV+ وApple News+ وآبل آركيد وآبل ميوزيك وباقة تخزين iCloud، بالإضافة إلى القيام بعمليات شراء فردية للموسيقى والأفلام والتلفزيون والكتب والتطبيقات.
في عام 2020، ستواصل آبل رحلتها في إسعاد العملاء والتعاون مع المطورين والمبدعين، لتقدم مستويات جديدة من الإبداع والإمكانيات والابتكار عبر المسلسلات والأفلام الأصلية والبودكاست والموسيقى والأخبار والألعاب والتطبيقات والمدفوعات والخبرات الفريدة التي تنفرد بتقديمها.

المصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية