هذه هي هواتف إل جي التي ستحصل على أندرويد 10

هذه هي هواتف إل جي التي ستحصل على أندرويد 10

هذه هي هواتف إل جي التي ستحصل على أندرويد 10

أصدرت شركة إل جي LG Italia جدول التحديث الخاص بواجهة المستخدم LG UX 9.0 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 10 لمعظم هواتفها الرئيسية التي تم إطلاقها في العامين الماضيين، وبالنظر إلى أن الإعلان صادر عن LG Italia، فإنه يجب تطبيقه على معظم أوروبا.

وذكرت الشركة أن تحديث أندرويد 10 سيكون متاحًا لتسعة هواتف، ويوضح جدول التحديث أن أول جهاز يحصل على تحديث أندرويد 10 سيكون هاتف LG V50 ThinQ، والذي سيحصل عليه في شهر فبراير، وسيتم طرح التحديث في الربع الثاني من عام 2020 لجهاز LG G8X ThinQ.

بينما تحصل عليه أجهزة LG G7 ThinQ و LG G8S ThinQ و LG V40 ThinQ في الربع الثالث من العام الحالي، وستحصل أجهزة LG K50S و LG K40S و LG K50 و LG Q60 (هواتف إل جي من الفئة المتوسطة التي تم إطلاقها في أوائل عام 2019) على أندرويد 10 في الربع الأخير من عام 2020، مع الإشارة إلى النسخة الجديدة من النظام التشغيلي أندرويد 11 ستكون صدرت في ذلك الوقت.

وقال ديفيد دراجي David Draghi، مدير المبيعات في شركة LG Italia للاتصالات المحمولة: كانت إل جي تهتم دائمًا بالمستهلك النهائي واحتياجاته، ولهذا السبب فهي ملتزمة بتقديم أفضل التقنيات المدعومة من أفضل أنظمة التشغيل أداءً.

وأضاف “كان الهدف منذ تأسيس الشركة لمركز ترقية البرمجيات العالمي هو وصول التحديثات البرمجية إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، وهو هدف نعمل على تطبيقه مع أندرويد 10، الذي سيصل إلى جزء كبير من هواتفنا الذكية، بدءًا من المنتجات الرائدة وحتى منتجات السلسلة K”.

المصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية