سامسونج تعلن عن Galaxy S20 Tactical Edition

سامسونج تعلن عن Galaxy S20 Tactical Edition
سامسونج تعلن عن Galaxy S20 Tactical Edition

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار جديد من (Galaxy S20) هو (Galaxy S20 Tactical Edition)، الذي يعد بمثابة هاتف ذكي عسكري جاهز للمهمة، بحيث إن هذا الهاتف مصمم لقاعدة عملاء مختلفة قليلاً عن عملاء (Galaxy S20) أو (Galaxy S20 Plus) أو (Galaxy S20 Ultra) الصادرة سابقًا.

وبالرغم من الترويج له كهاتف ذكي عسكري جاهز للمهمة، فإن (S20 Tactical Edition) هو عبارة عن هاتف (Galaxy S20) عادي، لكن مع بعض الميزات البرمجية الإضافية وخيارات الأمان في حالات الاستخدام الوعرة.

ومن منظور العتاد، فإن الجهاز يتميز بمواصفات متطابقة مع (Galaxy S20 5G)، إذ يتضمن شاشة من نوع (OLED) بقياس 6.2 بوصات، ومعالج (Snapdragon 865)، و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع دعم شبكات الجيل الخامس (5G) ونظام الكاميرا الخلفية الثلاثية.

ووفقًا لشركة سامسونج، فإن (Galaxy S20 Tactical Edition) يلبي الاحتياجات الفريدة للعاملين في الحكومة الفيدرالية ووزارة الدفاع من خلال تقديم ميزات برمجية إضافية مخصصة للمساعدة في التنقل في التضاريس والمسافات الشاسعة، والخسارة المحتملة لإمكانية التواصل مع وحدات القيادة.

المصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية