5 متاجر بديلة لمتجر AppGallery لجميع هواتف هواوي

5 متاجر بديلة لمتجر AppGallery لجميع هواتف هواوي
5 متاجر بديلة لمتجر AppGallery لجميع هواتف هواوي

منذو بداية أطلاق شركة هواوي هواتفها، ونحن نرى متجر تطبيقات والعاب يسمى AppGallery، وعند داخل هذا المتجر نجد انه يحمل تطبيقات والعاب ذات أقبال كبير عند المستخدمين فقط، ولكن لايتم عرض جميع الألعاب والتطبيقات، مثل الموجودة في متجر جوجل بلاي، لذالك في هذه المقالة سنعرفكم على أفضل 5 متاجر للألعاب والتطبيقات التي تتوجد في متجر جوجل بلاي.

متجر (F-Droid) :

هو إصدار مفتوح المصدر من متجر Google Play، وهو متجر تطبيقات رسمي يمكنك تثبيته بسهولة من موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث يتضمن العديد من التطبيقات المجانية والمفتوحة المصدر.

قد تجد بأن جميع التطبيقات والألعاب في متجر (F-Droid) كلها مفتوحة المصدر ومجانية ، يمكن لأي مستخدم تنزيلها على هاتفه وعرض كود البرمجة الخاص به دون الحاجة إلى كسر حماية الهاتف ، وايضا يتم تنظيم هذه التطبيقات والألعاب في مجموعة من الفئات داخل المتجر، حتى تتمكن من اكتشاف تطبيقات وألعاب جديدة بناءً على طبيعة الاستخدام.

يعد متجر APKMirror:

الشبيه الأول لمتجر Google Play، بحيث يتكامل معه، لذلك إذا قمت بتثبيت ملف APK من هذا الموقع يقوم بتحديث التطبيق عبر متجر Google Play، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن التوافق والتحديثات مستقبل.

شركة أمازون Amazon لديها بالفعل متجر تطبيقات يسمى Amazon Appstore والذي تم إطلاقه منذ سنوات مع أجهزة Fire الخاصة بها، المتجر يتيح أمكانية مستخدمي هواتف Huawei الجديد الوصول إلى المتجر وتنزيل التطبيقات التي يحتاجونها، سيكون هناك مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة والمجانية للاختيار من بينها.

هو واحد المتاجر القديمة وأقدم من متجر Google Play نفسه، حيث تم إطلاقه في عام 2004 بينما أطلقت شركات Apple و Google متاجرها في عام 2008، حيث يعد المتجر مثالي جداً، حيث يوفر أكبر عدد من التطبيقات والألعاب مجانًا، كما أنه يوفر تطبيقات بتنسيق APK ويستخدم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

سوق الاندرويد العربي :

هو أول الاسواق العربية في العالم العربي للتطبيقات والالعاب المهكرة والمميزة في العالم العربي، أيضاً يحتوي على أفضل الألعاب والتطبيقات العربية التي لن تجدها في متاجر أخرى.

إذا أعجبك 5 متاجر بديلة لمتجر AppGallery لجميع هواتف هواوي قم بمشاركته على الشبكات الاجتماعية.