أعلنت شركة نتفليكس أنها تتخذ خطوتها التالية في عالم العاب الأندرويد

أعلنت شركة نتفليكس أنها تتخذ خطوتها التالية في عالم العاب الأندرويد
أعلنت شركة نتفليكس أنها تتخذ خطوتها التالية في عالم العاب الأندرويد

أعلنت شركة نتفليكس أنها تتخذ خطوتها التالية في عالم الألعاب، وذلك من خلال السماح لأعضائها في بولندا باختبار ألعاب الهاتف المحمول داخل تطبيق أندرويد الخاص بها عبر لعبتين من ألعاب Stranger Things.

وقال المتحدث باسم المنصة في بيان: يمكن للأعضاء في بولندا تجربة ألعاب نتفليكس للأجهزة المحمولة عبر أندرويد باستخدام لعبتين – Stranger Things 1984 و Stranger Things 3 – وكل ذلك كجزء من عضويتهم.

وأضاف: لا يزال الوقت مبكرًا جدًا. ونعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال أسلوب اللعب الذي لا يتضمن إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق.

ويمكنك الحصول على فكرة عن الألعاب عبر تغريدة من فريق الشركة البولندي. وتظهر الألعاب المتاحة في خلاصتك المنزلية. وإذا قمت بالنقر فوق رمز اللعبة، فيمكنك معرفة المزيد حول اللعبة والنقر على زر لتنزيلها، مما ينقلك إلى متجر جوجل بلاي لتنزيلها. ويمكنك أيضًا العثور على الألعاب بنفسك عبر جوجل بلاي.

وبعد تنزيل اللعبة، عندما تفتحها لمحاولة تشغيلها، يطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في منصة البث. وذلك قبل أن تتمكن من بدء اللعب. وهذا يعني أنه لا يتم بث الألعاب إلى جهازك، بل يتم تنزيلها.

وتعمل الشركة على توسيع استثماراتها في الألعاب منذ سنوات. إذ ترى إمكانية وجود عالم ترفيهي أوسع يرتبط بأكثر برامجها شعبية.

إذا أعجبك أعلنت شركة نتفليكس أنها تتخذ خطوتها التالية في عالم العاب الأندرويد قم بمشاركته على الشبكات الاجتماعية.