مراجعة لعبة harry potter wizards unite

هي لعبة جديدة تعتمد على تقنية الواقع المعزّز AR التي اقتحمت السوق التقني مؤخّراً، تزج بك في عالم السحرة الغريب الذي تمنّيت طوال حياتك أن تكون جزءاً منه، فستكون ساحراً أو ساحرةً تمشي بجانب العوام “أصحاب الدم الموحل” كما يسمّيهم عالم هاري بوتر الغريب، مدافعاً عن سرية عالمك السحري لكي لا يكتشفه أحد.

خطأ ما قد حدث وانتشرت عناصر سحرية في العالم الحقيقي واكتشاف هذه العناصر سيتسبب بكارثة حقيقية وهي اكتشاف سرّكم الكبير للجميع، لذا مهمّتك هي جمع هذه العناصر والمخلوقات السحرية قبل انكشاف السر، إذ من الممكن أن تكون هذه العناصر مخلوقات أو قطعاً سحرية وخلال رحلتك الطويلة ستحتاج لتعويذاتك السحرية لالتقاطها والإمساك بها.
ستتضمّن اللعبة الكثير من الأشياء والمهام كالاكتشاف والاستكشاف والعمل الجماعي والقتال، وكل ذلك في العالم الحقيقي.

من الصعب جداً شرح كيفية اللعب بتفاصيلها فالتجربة عالم آخر ولكنها أشبه ما يمكن بعالم Pokemon Go، فعليك التجوّل لاكتشاف العناصر السحرية المبعثرة وسترى نقاطاً على الخريطة الخاصّة بك كأثر تتبعه لكي تصل إلى المكان المطلوب بأسرع ما يمكن، فستتفاعل مع هذه العناصر السحرية الموجودة وستتعارك معها أحياناً، ويعتبر جانب الاكتشاف الجانب الأكثر متعة في اللعبة.

بالنسبة للجانب التقني فهناك الكثير من الأشياء لإخباركم بها، فاللعبة تدعم عدداً كبيراً جداً من اللغات الأجنبية ولكن للأسف لا نرى العربية بين اللغات الموجودة، وبالتأكيد لا ننسى أنّ العامل الأكثر جذباً بالنسبة للألعاب الرقمية هو التفاعل مع الأصدقاء ونرى ذلك بوضوح في هذه اللعبة، حيث يمكنك إضافة 200 صديق من أصدقائك إلى اللعبة وذلك من خلال رمز تشاركه مع الأصدقاء للانضمام إليك.

بالنسبة لعامل الربح فتشبه هذه اللعبة الكثير من الألعاب الأخرى، حيث يمكنك شراء أشياء مختلفة من المتجر بالذهب الذي تربحه داخل اللعبة أو الذي تقوم بشراءه بأموالك، ولكن بالطبع يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام مذهلة والتقدّم داخل اللعبة دون الحاجة لشراء أي شيء داخل اللعبة.

وعندما تصل إلى العنصر السحري ستعيش تجربة جديدة ومختلفة بفضل تقنية الواقع المعزز (تجربة شبيهة لالتقاط بوكيمون في لعبة Pokemon Go)، فقد ترى وحشاً صديقاً أو عدواً ومن الممكن أن تكون مجموعة من الوحوش التي تتطلّب منك التعاون مع أصدقائك السحرة، ومن الضروري جداً تحديد وضعك داخل اللعبة لأن كل شخصية من الشخصيات مناسبة لواحدة من المهمّات.

ستجمع كل عناصرك السحرية والأشياء التي تصادفها في حقيبتك إضافةً لكتاب ملصقات سيساعدك في تتبّع كل شيء، أما جرعاتك السحرية وتعاويذك الخاصّة فهي مخبأة في أمان فلا تقلق.

نتائج المراجعة

المحتوى :
88%
الجرافكس :
85%
أسلوب اللعب :
90%
التحديثات :
88%
التقيم العام :
87%
مراجعة لعبة harry potter wizards unite
مراجعة لعبة harry potter wizards unite
مراجعة لعبة harry potter wizards unite