sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-01-19

تحميل الرضاعة الطبيعية الأمهات التغذية Free APK للاندرويد

تطبيق الرضاعة الطبيعية الأمهات التغذية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v7.1 المحدثة بتاريخ 2018-01-19 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Refill ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

إن السعرات الحرارية اليومية الموصى بها للنساء المرضعات تبلغ حوالي 330 سعرة حرارية (أو حوالي 1/4) أكثر مما استهلكن قبل الحمل. في التطبيق لدينا، لدينا بعض النصائح للحصول على تلك السعرات الحرارية بطريقة ذكية.

أولا تحتاج وجبات خفيفة بسيطة إبقاء الوجبات الخفيفة في غرفة الحضانة طفلك حتى تتمكن من البقاء تنشيط طوال اليوم. بعض السهل منها التي لا تتطلب اثنين من الأيدي لتناول الطعام: العنب، زبدة الفول السوداني والسندويشات هلام، والبطاقات الزبادي القابلة للضغط. الأطعمة مخزن، الأسهم مخزن الخاص بك كامل من الأطعمة الصحية، سهلة لتناول الطعام، والمحضرة. الحبوب الغنية بالألياف، دقيق الشوفان الفوري، الخضار الميكرويف، الزبادي قليل الدسم، الموز، والفشار قليل الدسم كل ذلك يجعل وجبات خفيفة مغذية. تناول وجبات الطعام، في محاولة لجعل عشاء صحية بكميات كبيرة لتجميد بقايا الطعام في وقت لاحق. الخضروات لاساجناس والحساء يمكن بسهولة أن تكون مصنوعة في أجزاء كبيرة ووضعها لاستخدامها في الغداء أو العشاء في المستقبل. البقاء رطب، من المهم أن تبقى رطبة طوال الرضاعة الطبيعية، حتى تبقى زجاجة ماء معك. لخفض السعرات الحرارية السائلة، والحد من كمية المشروبات المحلاة التي تشربها. الأمهات المرضعات يمكن أن يكون قليلا من الكافيين ولكن التمسك أقل من 5 أوقية في اليوم حتى الطفل لا تصبح غضب أو تهيج. فكرة الإفطار، وجبة الإفطار قد يبدو وكأنه وجبة واحدة لم يكن لديك الوقت ل، ولكن هناك عدد قليل من خيارات سريعة وصحية. إضافة التوت إلى الحبوب أو الشوفان، وأعلى باغل مع الجبن، إضافة الفلفل والجزر المفروم إلى بكيل الجبن القياسية، أو رش الفواكه المجففة والجرانولا في اللبن غير الدسم. من السهل تناول العشاء، يأمر الإخراج في بعض الأحيان هو كسر لطيفة من إعداد العشاء، ولكن يمكنك أيضا استخدام طباخ بطيئة لوضع معا وجبة كاملة مع الحد الأدنى من الجهد.لدينا طباخ بطيء الدجاج مع الكاجو هو خيار عشاء كبير للأمهات المرضعات مشغول. الحصول على الكالسيوم، طوال فترة الرضاعة الطبيعية، تأكد من تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل منتجات الألبان والأسماك المعلبة (سمك السلمون أو الماكريل هي أفضل الرهانات)، والحبوب الكاملة والدقيق الحبوب الكاملة والخضروات الورقية واللوز أو المكسرات الأخرى، والفواكه المجففة مثل كما التين المجففة. النظام الغذائي النباتي، الأمهات المرضعات الذين يتبعون اتباع نظام غذائي نباتي هي آمنة التمسك وجبات اللحوم. إن تناول الأطعمة المشتقة من الحيوانات مثل منتجات الألبان يوفر الكثير من الكالسيوم والبروتين. الأطعمة الحارة، إذا كنت تحب الأطعمة الغنية بالتوابل، فإنه من الجيد الاستمرار في تناول الطعام أثناء الرضاعة الطبيعية. الاستمتاع بالطعام، واختيار ما لتناول الطعام للوجبات الخفيفة والوجبات، وتطمئن إلى أن الطفل يتمتع النكهات التي تأتي من خلال الحليب.

اريد معرفة المزيد ؟

تحميل هذا التطبيق الآن والحصول على ما تريد هنا. تستحق المحاولة وسوف ترغب في ذلك.
ببساطة مشاركتها من خلال أي منصات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكرا لك لتحميل. يرجى التمتع وتعطينا أي ردود فعل.

تنصل
جميع الصور المعروضة في تطبيقنا ليست تحت حقوق الطبع والنشر لدينا وتنتمي إلى أصحابها. وقد اتخذت جميع الصور من مصادر مختلفة، إذا كان أي رسم / صورة / صورة مسيئة أو تحت حقوق التأليف والنشر الخاصة بك يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني لإعطائها الائتمان أو الحصول عليها إزالتها كما يحلو لك وسوف نقوم بالرد ملاحظاتك في أقرب وقت ممكن.

الرضاعة الطبيعية لحديثي الولادة الرضاعة الطبيعية في رمضان الرضاعة الطبيعية والصوم الرضاعة الطبيعية والغدة الدرقية الرضاعة الطبيعية وزيادة وزن الرضيع الرضاعة الطبيعية والصناعية في نفس الوقت
الرضاعة الطبيعية والصناعية الرضاعة الطبيعية بعد الولادة الرضاعة الطبيعية بعد القيصرية .

تحميل APK النسخة 7.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الرضاعة الطبيعية الأمهات التغذية APK 7.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M