sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-27

تحميل Libii Dentist Free APK للاندرويد

تطبيق Libii Dentist تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.14 المحدثة بتاريخ 2019-03-27 بحجم 52M، هذا التطبيق من تطوير Libii ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

الفتيان والفتيات، أهلا بكم في Libii طبيب الأسنان، وفنست الأسنان وطبيب الأسنان لعبة من أي وقت مضى! هنا لا يمكن أن تتحول نفسك فقط إلى طبيب الأسنان المهنية وتشخيص وعلاج المرضى مختلفة، ولكن أيضا يمكن أن تعمل وتزيين عيادة الأسنان الخاصة بك، وجعله الخاصة بك الحلم واحد! في اللعبة، والمرضى الذين ليسوا نماذج من مجرد فتح أفواههم وجها لعبة البوكر، فهي حية حتى مع الضاحكون والدموع! لذلك، إذا كنت تريد أن ترى ردود فعل مختلفة أثناء العلاج الأسنان، إذا كنت تريد أن ترى المرضى المرضى تلتئم مختلف التعبيرات بعد الأسنان مشكلتهم، إذا كنت ترغب في تجربة العملية برمتها في عيادة الأسنان، وتأتي هنا، والانضمام Libii طبيب الأسنان، وسترى لعبة طبيب الأسنان مميزة!

كيف العب:
فتح اللعبة، انقر فوق تشغيل لبدء. والمرضى الذين يدخلون إلى الباب واحدا تلو الآخر، انقر فوق الباب لفتحه ثم يأتي المريض إلى مقعد. اضغط على المريض الذي يجلس في بهو الفندق، وقال انه / انها سوف الاستلقاء على كرسي طب الأسنان تلقائيا، بعد ذلك، يمكنك البدء في علاج المريض. في Libii طبيب الأسنان، قد يكون كل مريض مرض الأسنان المختلفة، ويستخدم كل وسيلة الأسنان فقط لمرض محدد، ومجلس التعليم بجانب سوف اعطيكم نصائح حول كيفية استخدام الأداة. بعد شفاء المرض واحدة بنجاح، ستظهر علامة على لوحة لتذكير لك، ثم يمكنك البدء في علاج واحد آخر. عند الانتهاء من معالجة جميع الأسنان المرض من مريض واحد، يمكنك التقاط صورة له / لها، وأيضا المريض الخاص يمكن أن تتغير تعبيرات مختلفة عن طريق تسجيل له / وجهها. ما هو أكثر من ذلك، وبعد علاج كل 3 مرضى، سوف تحصل على قطعة من اللغز، عند جمع كل 64 قطعة، والانتهاء من كشط معا 4 صور للمرضى بشكل صحيح، يمكن أن تحصل على جائزة كبيرة ----- فتح جميع المرضى مجانا !!! الى جانب ذلك، نحن نقدم لك أيضا عدة غرف علاج، وكراسي طب الأسنان، والمقاعد مع أنماط مختلفة، يمكنك اختيار الزينة المفضلة لديك في عيادة الأسنان الخاصة بك!

الميزات:
· 8 أنواع من المرضى لاختيار، مثل البشر، مصاص دماء، ديناصور، غيبوبة، الإنسان البدائي، الوحش، بالذئب
· فتح مريض إضافي مجانا من خلال جمع واستكمال لغز (إطلاق خاص! نوصي بشدة لديها في محاولة !!!)
· موضوعات متعددة من غرفة العلاج لاختيار
· كراسي طب الأسنان المختلفة للاختيار
· مقاعد من أنماط مختلفة للاختيار في بهو الفندق
· سلسلة من تعابير الوجه للاختيار للمرضى
· مجموعة كبيرة من أدوات طب الأسنان للاختيار
· خذ صورة لمريضك
· شارك المريض عن طريق الفيسبوك أو البريد الإلكتروني بنقرة واحدة فقط
· لقطات للمريض يمكن حفظها في ألبوم الصور الخاص بك
· التحسينات المستمرة في هذه اللعبة، فلا تتردد في ارسال لنا ردود واقتراحاتكم

تحتاج يمكنك أن تعرف:
هذا التطبيق هو خال تماما لتحميل واللعب، وبعض البنود الأساسية هي أيضا مجانية للاستخدام، ولكن بعض البنود الإضافية تحتاج للشراء والدفع لفتح. لذلك، إذا كنت لا تريد استخدام هذه البنود، يرجى إيقاف شراء في التطبيق في الإعدادات الخاصة بك. شكر.

libii dentista .

تحميل APK النسخة 1.14 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Libii Dentist APK 1.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 52M