sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-31

تحميل How To Impress A Girl On Chat Tricks APK

تطبيق How To Impress A Girl On Chat Tricks تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2019-12-31 بحجم 6.9M، هذا التطبيق من تطوير FluffyCuteApps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كيف لإقناع فتاة في الدردشة هو التطبيق الذي يعطي نصائح النهج تجاه النساء الذين أعجب مع الدردشة التي قد تكون واحدة كنت أحلم. كيفية جعل أزواج تحظى بشعبية كبيرة حتى لو كان الحديث هو فقط من خلال العالم الافتراضي مع أي تطبيق الدردشة التي تستخدمها للقيام بهذا النهج.

ومع ذلك، أي السلطة. ويبدو أن هذا الإصبع أن يكون عبئا ثقيلا جدا لبدء كتابة نهج كلمة، مرحبا، مرحبا، ونطلب الكلمة؟

لذا، وكما نعلم أن الأحاديث الأولى مثل الرهانات تتم أو ميتا. بعض الناس يقولون الانطباعات الأولى هي الانطباع الأخير. لذلك فمن المهم أن أقول شيئا لجعل كبير الانطباع الأول الذي يبقي نساء المهتمات في الدردشة في كثير من الأحيان.

لا داعي للقلق، وليس فقط لأنك الذين يعانون من هذا. تقريبا كل الرجال يعانون عندما يقترب من المرأة أولا.

في هذا التطبيق سوف نناقش ذلك:

* ماذا يتحدث مع فتاة في الدردشة
* ماذا يتحدث مع فتاة لإقناع لها
* كلمات لإقناع فتاة في الدردشة
* ينقل لإقناع الفتاة على دردشة


الميزات في التطبيق:

* تحديث مرة واحدة في الأسبوع
* النصائح المفيدة التي سوف نقدم
* نظرة بسيطة جدا في التطبيق لدينا


قليلا شرح كيفية إقناع الفتاة في الدردشة:

هناك الكثير من النصائح الى هناك عن الكلام مع النساء. هناك الكثير من الأساليب، من حفظ كلمة للعب للرجل لطيف، لقصف له مع الأسئلة. وإليك بعض الأفكار التي تم تجربتها واختبارها على أساس كيفية الحفاظ على الحوار مستمرا مع امرأة تعمل بشكل جيد جدا.

وقف رومانسية المرأة

جميع الرجال أعرف ترى النساء كما الكمال، ناهيك عن جميلة، ويعتقدون تقريبا النساء عموما فوقهم وأنه من الصعب إقناع لهم، وأنهم يعتقدون أنهم ينبغي أن أقول دائما شيئا رائعا للحصول على امرأة المهتمين.
هذا التفكير لا يزال بعيدا جدا عن الواقع، وهذا يجعل من الصعب بالنسبة لهم للحفاظ على حديثهما مع النساء. انهم لا يرون أي شيء جيد بما يكفي لأقول، أنها ستجعل تعليقات معقولة وعندها فقط القليل جدا يتحدثون عنه.

لأنه من المهم جدا، ووقف رومانسية من النساء. وهذا سوف تجعلك الاسترخاء حول النساء، واثق، والتحدث عن رأيك دون تردد. وانها مثيرة جدا للاهتمام من شأنها أن تجعل متعة الحديث.

وبطبيعة الحال، الرومانسية وقف المرأة هي أسهل من القيام به. نحن نتحدث عن تغيير الأفكار والعادات، والتي تتطلب تقنيات نفسية.

معرفة اهتماماتها

وغالبا ما يكون الرجال صعوبة في العثور على ما أقول لامرأة لأنها لا تعرف ما يحلو. ربما سيفكرون: لا يمكنني الحديث عن أجهزة الكمبيوتر، لأنني مهتم في هذا الموضوع؛ ولكن هل هو مهتم أيضا؟

واحد لحل هذه المشكلة مع التجربة والخطأ. البدء في الحديث عن الموضوع الذي كنت تعتقد أن مصلحة له، وإذا كان يبدو مهتما، عليك أن تبقي الحديث عن هذا الموضوع. إذا لم تقم بتغيير موضوع الحديث، يستعاض عن موضوع البحث التي تتعلق به. وهذا جزء من الحديث بشكل عام.

ولكن هناك أفضل طريقة لحل هذه المشكلة. في بداية المحادثة نسأل ما هو بسيط وإلى هذه النقطة الأسئلة مثل لذلك، ما الذي يعجبك حول هذا الموضوع، أو قل لي ما يثير اهتماماتك؟

وقال انه فتح بعض المواضيع ومن ثم نحن نعرف ما الموضوع يشاء، واختيار من المواضيع التي كان ينص على أن نحب أيضا حتى نتمكن من الحديث حول هذا الموضوع مع الثقة.

تكلم عن نفسك

هناك بعض الأفكار الشعبية للحفاظ على الحوار مستمرا مع المرأة الجديدة تعلمون، عليك أن تسأل الأمور كثيرا، لأن الجميع يحب التحدث عن أنفسهم، ولا تتحدث كثيرا عن نفسك لأنك سوف يبدو أناني.
أنا لا أعرف من استخدم لأول مرة هذه الفكرة، ولكن أنا متأكد من أن لديهم الكثير من الخبرة الكلام مع النساء.

يجب أن ندرك أنه عندما تتحدث إلى امرأة تعرف فقط، لذلك امرأة كنت غير معروف، وقالت انها لا تعرف عنك. والمرأة لن تشعر بالراحة الإجابة على الأسئلة طويلة عن أنفسهم للرجل انه لا يعرف.

how to blow up a pipeline how to get away with a murderer how to win friends and influence people how to train your dragon how to sell drugs online fast how to save a dead friend
how to dance how to get my husband on my side -- 1st kiss how to with john wilson .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل How To Impress A Girl On Chat Tricks APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.9M