sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-26

تحميل العلاجات المنزلية سهلة ومجانية Free APK للاندرويد

تطبيق العلاجات المنزلية سهلة ومجانية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-08-26 بحجم 6.1M، هذا التطبيق من تطوير mipaisinventado ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

المنزلية سوف تتعلم العديد من العلاجات العشبية وغيرها من المكونات محلية الصنع والتي من خلالها تقضي على آلام العديد منهل تريد تقليل البطن؟ لا تعرف كيفية إزالة هذا السعال المزعج؟ مع هذا التطبيق من العلاجات الأمراض والأمراض. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا حلولًا جمالية للتخلص من الترهل وأكياس العين أو البثور في الوجه.
توجد دائمًا سبل الانتصاف المنزلية وقد استخدمها أجدادنا كحل فعال وفي الوقت نفسه ، من السهل العثور على النباتات المستخدمة في إعدادها. هذه العلاجات المنزلية هي بديل للطب التقليدي في كثير من الحالات. مع هذا التطبيق ، سوف تتعلم كيفية القيام بها ، وعندما ترى نتائجها ستكون سعيدًا جدًا
محتوى هذا التطبيق:
- كيفية تبييض الشعر في المنزل.
- العلاجات المنزلية لالتهاب المفاصل.
- كيفية إزالة الفطريات القدم.
- شطف بقع اليد والوجه.
- العلاجات الطبيعية للحد من الحمى.
- العلاجات المنزلية للحد من البطن.
- العلاجات المنزلية لإزالة آلام المفاصل.
كل هذه العلاجات المنزلية وغيرها الكثير ستجدها في هذا التطبيق ، علاجات طبيعية وسهلة الصنع مع الإمساك ، التهاب المعدة أو الألم سوف تذهب إلى الخلفية. وهذه العلاجات هي الأكثر طبيعية وبسيطة وهي الأكثر فاعلية في تقليل البطن ، أكياس العين ، إلخ.
لن يعد التهاب المعدة أو الإمساك مشكلة بالنسبة لك عند تجربة هذه العلاجات الطبيعية محلية الصنع. لإزالة القمل والصئبان أو تقليل تجعد الشعر ، ستجد أيضًا علاجات طبيعية في هذا التطبيق. وإذا لم يفلح لك الألم في العيش ، فهذا هو طلبك لأنك ستتعلم به ما هي العلاجات المنزلية الأكثر فعالية للتخلص من هذا الألم الذي لا يطاق.
من السهل العثور على النباتات والمكونات الطبيعية المستخدمة لجعل هذه العلاجات المنزلية ومعها يمكنك التخلص من الألم الناجم عن التهاب المفاصل أو تقليل الإمساك أو التهاب المعدة المزعج. هناك أوقات من العام يكون فيها التهاب المعدة متكررًا ويصعب أحيانًا الحد من آثاره ، في هذا التطبيق ستجد العديد من العلاجات المنزلية استنادًا إلى المكونات الطبيعية لتختفي التهاب المعدة.
بالإضافة إلى التهاب المعدة ، هناك أمراض أخرى مثل الإمساك أو الكالس على القدمين وهي أيضًا مزعجة ومزعجة في يومك ليوم ، لذلك التطبيقات مع العلاجات محلية الصنع والعلاج الطبيعي مثل هذه مفيدة للغاية.
عليك فقط تنزيل تطبيق العلاجات المنزلية هذا مجانًا وستتعلم العديد من هذه العلاجات بسرعة وسهولة.

العلاجات المنزلية للقمل العلاجات المنزلية لتسكين آلام الأسنان العلاجات المنزلية لالتهاب الحلق العلاجات المنزلية لحروق الشمس العلاجات المنزلية للتخلص من الهالات السوداء العلاجات المنزلية
العلاجات المنزلية للسعال العلاجات المنزلية لالتهاب اللثة العلاجات المنزلية للأمراض الشائعة .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل العلاجات المنزلية سهلة ومجانية APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.1M