sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-22

تحميل Young Fashion Trends Design Free APK للاندرويد

تطبيق Young Fashion Trends Design تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2.5.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-22 بحجم 5,8MB، هذا التطبيق من تطوير Shaiapouf ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في القرن السابع عشر ، تم إرسال الشابات والشبان إلى مدارس النساء في سن مبكرة. لم يكن لدى السيدات الشابات عادة الكثير من التكيف مع الكتاب ، ولكن تم توجيههن إلى كيفية أن تكون ربة منزل لائقة. تم تعليمهم كيفية طهي الطعام. كما تم إرشادهم إلى كيفية الدوران والنسج والخياطة للملابس المنزلية وكذلك المتاجر.

تم تعويض النسيج الناعم بسخاء ، وكان ينطوي على فخر كبير للخيوط. تم تعليم العديد من الخطوط المشوشة للسيدات الشابات. كونه نوع واحد من تصميم الأزياء. كان هناك بالمثل الثعلب وتصاميم نسج الأوز.

تم تعليم السيدات الشابات كيفية جعل اتجاهات الموضة من خلال نسج الأحرف الأولى في القفازات واللباس الداخلي. تم نسج مجموعة الحروف في القفازات وهنا وهناك حتى آية من الآية.

تم تعليم الشابات أن تكون حساسة وتتعلم النسيج الجيد. صنعت حقائب الموضة الجديدة من النسيج الناعم وبيعت في المتاجر. كان هناك ميل آخر للأزياء كان صنع أزهار الورق ، والمعروفة باسم Papyrotamia. تم تعليمهم كيفية رسم العمل الفني على المخمل. اكتشفوا حول التفكيك المترابط في مائة خطة فريدة ومزعجة. وقد تم إرشادهم أيضًا إلى كيفية جعل تقليم العظام باستخدام وسادة وبكرات.

تم تعليم الشباب في ، من بين قضايا مختلفة. تم خدش التحقيق في القراءة والتأليف بشكل لا يمكن إصلاحه على أدمغتهم.

اكتسب القرن التاسع عشر (1837-1869) انجراف أزياء آخر للسيدات. ما أرادته السيدات هو الانحناءات لترقية أنوثتها. جعلت الملابس الداخلية للأزياء في ذلك اليوم تلك الانحناءات التي أرادتها السيدات.

شهد العصر الفيكتوري الراحل 1870-1900 حزام الموضة يتخطى حدوده. تم عمل الانحناءات على السيدات من خلال ربطهم بقوة في ملابسهم الداخلية. كان منحدر الموضة أن يكون لديك الحجاب الحاجز 18 بوصة. كان هذا النمط معروفًا باسم مظهر الساعة الرملية.

في تلك المرحلة جاء القرن العشرون. التحقت الشابات بجامعة وكلية. بدأوا يتعاملون مع الرجال من أجل المهن. ما اكتشفوا صعوبة في التعامل معه في البداية كان هيكل الأجور التنظيمية. تحصل السيدات اللواتي يقمن بعمل لقاء الرجال على أجور أقل بكثير. ولم تصل المساواة المكافئة في كل جانب من جوانب الحياة للسيدات حتى الآن. كان الرجال حتى الآن المخلوقات السائدة ، في مناطق الخبراء من الحياة.

على أي حال ، بغض النظر عما إذا كانت الشابات لا يقبلن المساواة في الأجور معادلة للرجل ، فما زال العديد منهن يحصلن على راتب لائق. ما هو أكثر من ذلك ، اكتسب هذا الموقف ميل أزياء آخر. مائل الموضة laddette.

بدأت السيدات الشابات الخروج إلى المدينة في معظم الأمسيات مع زملائهن. لم يقتصروا على الشرب ، بغض النظر عما إذا كانوا يعملون في اليوم التالي. عدة أكواب صغيرة من النبيذ أو المشروبات الروحية لم تكن كافية بالنسبة لهم. شعروا بأنهم مضطرون للتعامل مع الرجال.

في هذا التطبيق هناك الكثير من فئات الأفكار.

الميزة الرئيسية الرائعة:
-قاعدة بيانات ضخمة من الأفكار
- أداء عالي واستهلاك أقل للذاكرة
- الكثير من الأفكار والبرامج التعليمية في صور عالية الجودة.
- يتم تحديث المحتوى بانتظام
-شارك الأفكار التي تحبها مع أصدقائك.
-تحميل الصور لجعلها على هاتفك المحمول عندما لا يكون لديك إنترنت
-تعيين أفكار الصور كخلفية وعرض الصور وشاشة التوقف.
-زوم على الصور لرؤيتها بالتفصيل.

يحتوي هذا التطبيق على إعلانات ويستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك لتحميل الصور.
إذا كان لديك أي اقتراحات أو تحسينات يرجى ترك تعليق أو إرسال بريد إلكتروني
ستحتاج التعليقات والاقتراحات دائمًا لتحسينها.

إخلاء المسؤولية: جميع الشعارات / الصور / الأسماء محمية بحقوق الطبع والنشر لأصحابها. تتوفر جميع الصور في التطبيق في المجالات العامة. لم يتم اعتماد هذه الصورة من قبل أي من أصحاب المنظور ، ويتم استخدام الصور ببساطة لأغراض جمالية. لا يقصد التعدي على حق المؤلف ، وسيتم تكريم أي طلب لإزالة إحدى الصور / الشعارات / الأسماء.

young fashion group young fashion backpack young fashion designers young fashion backpack you are my sunshine young fashion eyewear young fashion mind
young fashion online shop young fashion store young fashion berlin .

تحميل APK النسخة 2.5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Young Fashion Trends Design APK 2.5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,348 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,8MB