sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-25

تحميل FreeMind Meditations Free APK للاندرويد

تطبيق Free Mind Meditations تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-05-25 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير FreeMind ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

FreeMind ليس تطبيق تأمل عادي. هذا ليس فقط عن الاسترخاء. FreeMind مكرس لمساعدتك في الحصول على حياة مدهشة! يستخدم FreeMind التأمل بالاقتران مع علم النفس المتغير للحياة المتقدمة والموسيقى التصويرية المدهشة لتلهمك للعيش وتحب حياتك بالكامل.
 
FreeMind هو كل شيء عن إطلاق إمكاناتك وإعطائك الإلهام والدعم للتغلب على أي تحديات وتحقيق أهدافك ووضع نفسك حقًا هناك في مجدك الكامل. نحن هنا لنكون معك في كل خطوة على الطريق. تم تصميم كل كلمة وكل ملاحظة لمساعدتك في حب حياتك.
 
تحتوي FreeMind أيضًا على أدوات محددة لمساعدتك على تحرير نفسك من أي معتقدات محدودة ، والمشاعر السلبية والعادات السيئة التي قد تمنعك من العيش بشكل كامل. قبل أن تعرف ذلك ، أنت أكثر سعادة وصحة ومرونة وأكثر تركيزًا وأكثر هدوءًا وأكثر سخاء وتشعر عمومًا بسعادة أكبر للحياة.
 
كل شيء في حياتك يعتمد على تفكيرك واستعدادك للمحاولة. يستغرق الشجاعة للعيش والحب بشكل جيد. الفهم الصحيح لعلم النفس والمستوى الصحيح من الدافع سيجعل أحلامك أجمل ممكن. هذا هو ما FreeMind هو كل شيء. نريد أن نلهمك لبناء حياة مليئة بالقيم والنزاهة التي هي انعكاس حقيقي لمن أنت حقا حتى تتمكن من التمتع بمزيد من النجاح والسعادة في كل مكان تذهب إليه.
 
لقد أنشأنا أكثر من 250 تأملات مختلفة ، ودورات تدريبية وإلهام لمساعدتك في تحسين كل مجال من مجالات حياتك. هل تريد أن تكون أكثر فاعلية في العمل أو في المنزل أو في الملعب؟ هل تريد النوم بشكل أفضل؟ وهذه ليست سوى البداية. نحن نقوم بإنشاء مكتبة ضخمة من الدعم والأدوات الملهمة لكل مجال من مجالات الحياة الحديثة.
 
نحن نستخدم الملحنين السينمائيين والموسيقيين المحترفين لإنشاء مقاطع صوتية سينمائية رائعة لجعلها أكثر متعة وأكثر قوة. نحن نسخر قوة الموسيقى لإلهامك لتهتم بنفسك بما يكفي لتحقيق أقصى استفادة من هذه الحياة الثمينة. بصراحة ، يبدو هذا مبتذلاً ، ولكن الحقيقة هي أننا نحبك كثيرًا حتى ندعك تضيع وقتك في متوسط ​​الوقت. نحن نريد الأفضل لك.

لقد كان التفكير والبحث والتطوير لـ FreeMind 20 عامًا في هذا المجال. لا يوجد شيء آخر في هذا المستوى من التفاني أو الإنتاج أو القلب.

تأملاتنا اليومية ستعزز شخصيتك
مجموعاتنا من التسجيلات سوف تحسن مجالات محددة من حياتك
سوف تدريبنا الذهن تطوير مهارات التأمل الخاص بك
لدينا توقيت التأمل سوف تساعدك على تجربة حالات رائعة من النعيم
ستقوم أداة الانتقاء اليومية باختيار التجربة المثالية لك بشكل عشوائي اليوم
 
التدريب بقيادة المعلم التأمل ، هارلي ستريت المعالج والسعادة المؤلف ، توم فورت ماير

شروط الاشتراك وشروطه:

تقدم FreeMind Meditations اشتراكًا شهريًا للتجديد التلقائي بقيمة 9.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا واشتراكًا سنويًا في التجديد التلقائي بقيمة 74.99 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا لتزويدك بوصول غير محدود إلى مجموعات التأمل بينما تحتفظ بالاشتراك النشط.

اقرأ المزيد عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا:
رابط الصفحة من هنا

FreeMind Meditations .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل FreeMind Meditations APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 11M