sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-03

تحميل S21 Wallpaper S21 Ultra Wallpaper S21 Plus APK

تطبيق S21 Wallpaper S21 Ultra Wallpaper S21 Plus تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v15.2 المحدثة بتاريخ 2021-05-03 بحجم 19,3MB، هذا التطبيق من تطوير Tech Throne Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تبحث عن خلفيات رائعة من Samsung Galaxy S21 S21 + S21 Ultra لتجربتها على هاتفك أو جهازك اللوحي؟

حسنا! سيكون من دواعي سروري أن تعرف أنك في الصفحة الصحيحة. نوفر لك أفضل خلفيات جلاكسي S21 و S21 + و S21 Ultra مجانًا وبدون اتصال بالإنترنت. هذا هو التطبيق الوحيد Galaxy S21 S21 + S21 Ultra Wallpaper الذي يمكنك الآن من خلاله جعل هاتفك تمامًا مثل Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra ، يمكنك تجربة خلفيات Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra في هذا التطبيق باستخدام الكثير من خيارات التخصيص.

تحتوي خلفيات Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra Wallpaper على أفضل مجموعة من الخلفيات المجانية عالية الجودة الشفافة الكريستالية لهاتفك.

قم بتطبيق ورق الحائط بمجرد النقر فوق خلفية الشاشة المطلوبة في الشبكة ثم النقر فوق تعيين خلفية الشاشة وسيتم تطبيق ورق الحائط المفضل لديك وسترى نخبًا يقول تم تطبيق ورق الحائط بنجاح. يمكنك أيضًا ضبط خلفية الشاشة باستخدام الخيار المسمى Set by System App لاستخدامها مع التطبيقات المتوفرة في هاتفك. جميع خلفيات Galaxy S21 S21 + S21 Ultra خالية من التكلفة وسهلة الاستخدام. كل منهم من نوعية جيدة وقرار. استخدمنا طرق ضغط عالية لتقليل حجمها ولكن ليس بالجودة لجعل حجم التطبيق صغيرًا على جهازك الثمين. لأننا نهتم بالتخزين أيضًا. نحن نضمن لك الحصول على أفضل مجموعة في هذا التطبيق وليس في تطبيقات أخرى.

في التحديث الأخير ، قدمنا ​​لك مجموعة من الخيارات الجديدة التي يمكنك استخدامها وفقًا لاحتياجاتك. نقدم لكم أفضل التطبيقات التي تحتوي على أجمل الخلفيات وأكثرها إثارة للإعجاب. لا داعي للقلق بشأن الاتصال بالإنترنت ، فجميع الخلفيات غير متصلة بالإنترنت ومجانية الاستخدام.
لم يكن Galaxy S21 S21 + S21 Ultra Wallpaper لجهازك أفضل من أي وقت مضى. تم تصميم هذا التطبيق للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، لذلك يمكن للتطبيق العمل على أي أحجام شاشة.

تطبيق Galaxy S21 S21 + S21 Ultra Wallpaper عبارة عن مجموعة من الخلفيات الجميلة التي يمكنك استخدامها.

s21 wallpaper 4k s21 wallpaper size s21 wallpaper live s21 wallpaper download s21 wallpaper hole punch s21 wallpaper hd
s21 wallpaper video s21 wallpaper zip wallpaper s21 ultra .

تحميل APK النسخة v15.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل S21 Wallpaper S21 Ultra Wallpaper S21 Plus APK v15.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,621 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 19,3MB