sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-25

تحميل GT Racing Skydrive stunt Timeless Race simulator APK

لعبة GT Racing Skydrive stunt Timeless Race simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-09-25 بحجم 29,6MB، هذه اللعبة من تطوير The Game Solution ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

بعد النجاح الكبير الذي حققته ألعاب السباقات السابقة ، نحن هنا مع لعبة غران توريسمو لسباق السباق المدقع التي تمثل اتجاهًا في هذه الأيام. نحن على يقين من أنك تقوم بالترفيه عن نفسك بعد الحصول على التجربة المتنوعة لهذا السباخ الدوار الساحر والمذهل. هذه اللعبة مبنية على الأعمال المثيرة الخطرة والألعاب المثيرة التي لا تصدق تستعد للقيام بالمغامرات في الهواء وخاصة على منحدرات محرك السماء.

لذا ، نشمر في سيارات GT الخاصة بك والاستعداد لمغامرة ساحرة للغاية من سيارة سباق GT بمحاكاة السباق 2018. أنت على وشك الدخول في رحلة مليئة بحيلة الهواء المجنون وخبرة الأسفلت الغنية على شاحنة سكايف درايف في مدينة فيغاس . تأخذ حيلة الهواء الخاص بك مع سيارة نيترو F-zero. سحق سباق الهواء الإرهاب مع غيرها من المتسابقين سيارات GT وضرب المتسابقين عجلات العجلات الساخنة في سباق GT: السماء محرك حيلة سباق محاكاة الخالدة.

إذا كنت رجل حيلة وتريد أن تسجل الرقم القياسي في ألعاب غران توريزمو التي تجتاز ألعاب سباقات السيارات المثيرة فعليك ربط حزام الأمان وتثبيت حزام الأمان لتعيين اسمك في قمة المتسابقين الحماسيين. هناك ثلاثة مستويات في سباقات Asphalt GT سباق السماء محرك السباق الخالدة للعب طبعة مجانية ، محاكمة الوقت وأركيد.

في الإصدار المجاني ، لا يتعين عليك أخذ حد زمني للتوتر. يستطيع رايدر تشغيل سيارته الفائقة على منحدر محفوف بالمخاطر لتسجيل الأعمال المثيرة الساحرة بحرية. في حين أن وقت المحاكمة لديه وقت محدود حيث سيكون عليك القيام بالأعمال المثيرة والمهام الضخمة في وقت معين وإلا فإنك لا تحصل على لقب أفضل متسابق في الشمال. وأخيرا وليس أقلها ، سيوفر لك مستوى أركيد نقاط تفتيش ويجب على متسابق TOCA المرور عبرها للفوز بالسباق. يجب عليك الاستمرار في التركيز على مقياس التسارع الخاص بك.

PLAME PLAY:
♦ زر مسرع
setting خيارات إعداد الشاشة
♦ زر الفرامل
♦ إمالة وتوجيه و
على اليمين ، الزر الأيسر
n.

gt racing 2 mod apk gt racing 2 apk gt racing chair gt racing porsche gt racing gt099 gt racing 97
gt racing 2 pc gt racing 2 download gt racing 2 the real car experience download for pc .

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GT Racing Skydrive stunt Timeless Race simulator APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,620 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 29,6MB