sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-06

تحميل GameChanger Baseball Softball Scorekeeper APK

تطبيق Game Changer Baseball Softball Scorekeeper تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v7.3.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-07-06 بحجم 107M، هذا التطبيق من تطوير GameChanger Media ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يوفر GameChanger بسيط - لكنها قوية - أدوات scorekeeping حرة والإحصاءات المتقدمة والتحديثات الحية وحلول إدارة فريق لفرق البيسبول والكرة اللينة. نقاط المباراة، وحساب احصائيات، توليد scorebook، وتيار يعيش اللعب عن طريق اللعب لأولياء الأمور والمشجعين.
 
التطبيق GameChanger هو التطبيق إدارة فريق العرض الأول لفرق البيسبول والكرة اللينة من جميع الأعمار ومستويات المهارة. لدينا الرسائل في التطبيق، لعبة وممارسة جدولة، تعقب الحضور وفريق الإعلانات تجعل من السهل على كل مدرب لتنظيم وإدارة فرقهم.
 
اتخاذ قرارات مستنيرة والحفاظ على لعبة البيسبول والكرة اللينة المجتمع على اتصال مع GameChanger!
 
دلائل الميزات:
 
- SCOREKEEPING SIMPLE: يمكن لأي شخص في لعبة التقاط اللعب عن طريق اللعب من اللعبة من خلال التطبيق scorekeeping مجانية سهلة الاستخدام.
 
- IN-GAME STATS: راجع الإحصاءات والرسوم البيانية لاعب عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها. احتياطية قراراتك مع الفريق واللاعب الاحصاءات في الوقت الحقيقي.
 
- STATS فصل: احصائيات الموسم الخاص بك - بما في ذلك فريق و لاعب الرسوم البيانية - يتم تحديثها تلقائيا بعد كل مباراة.
 
- تنبيهات مؤامرة COUNT: كما أول الملعب الذكية معتمد من التطبيقات، ونحن جعل من السهل مراقبة وحماية الصحة أباريق الخاص بك، بما في ذلك التنبيهات العد الملعب المخصصة.
 
- GAMECHANGER SYNC: بسرعة مزامنة البيانات الخاصة بك لعبة مع MaxPreps.
 
- TEAM الرسائل: تأكد الجميع على فريقك هو ما يصل إلى موعد مع الرسائل في التطبيق والبريد الإلكتروني أو دفع التنبيهات.
 
- الجدول الزمني: الجميع يعلم جدول فريق يصل إلى تاريخ ومن الذي يحضر.
 
- لايف PLAY-BY-PLAY: إعطاء الأسرة والمشجعين القدرة على الحصول الحية اللعب عن طريق اللعب بهدف المجال في الوقت الحقيقي ودرجة مربع.
 
- وظيفة GAME الدارمي: نحن توليد خلاصة نوعية صحيفة اللعبة بعد كل مباراة، وعلى الفور، للمدربين واللاعبين وعائلة، والمراوح، وسائل الاعلام المحلية.
 
تحميل GameChanger.

gamechanger baseball app gamechanger baseball scoring gamechanger baseball camera gamechanger baseball tutorial gamechanger baseball softball gamechanger baseball meme
gamechanger baseball find team gamechanger baseball cost gamechanger baseball classic .

تحميل APK النسخة 7.3.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GameChanger Baseball Softball Scorekeeper APK 7.3.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 107M