sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-12

تحميل تطبيق NDR 2 Free APK للاندرويد

تطبيق NDR 2 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.8.3 المحدثة بتاريخ 2021-07-12 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير NDR ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

مع تطبيق NDR 2 أقرب إلى برنامجنا والمشرفين لدينا! جميع أحدث الأغاني وأفضل الثمانينيات في البث المباشر ، والخط المباشر إلى الاستوديو مع رسولنا ، وآخر الأخبار ، ومسابقات رائعة والمزيد!

أهم الوظائف في لمحة:
- البث المباشر للراديو
- Messenger: الاتصال المباشر بمشرفينا وفريق التحرير
- المسابقات: اكتب مرة واحدة - شارك - اربح!
- كوميديا ​​ في الساعة 7.17 صباحًا We are the Freeses
- NDR 2 Nachrichten und Kuriere محدث دائمًا للاستماع
- معلومات الطقس وحركة المرور
- قنوات الراديو مع برامج NDR 2 Soundcheck

مسابقات حصرية
نأتي بالنجوم شمالاً - ومعنا نذهب إلى النجوم! تذاكر لأفضل الحفلات المباعة التي تلتقي النجوم عن قرب ورحلات تخطف الأنفاس إلى الأحداث - من Adele إلى Depeche Mode ، من Katy Perry إلى Mark Forster ، من Coldplay إلى Ed Sheeran. شارك في مسابقات حصرية في تطبيق NDR 2 بنقرة واحدة فقط!

Messenger
يسأل؟ تخلص من طلبات الموسيقى؟ ينتقد؟ أو المشاركة في العروض الترويجية للبرنامج؟ أسهل طريقة هي استخدام NDR 2 Messenger - الخط المباشر إلى NDR 2 Studio ومكتب التحرير.

قوائم التشغيل وبرنامج الموسيقى
ما العنوان الذي يعمل حاليًا على NDR 2؟ أيهما قادم قريبًا - وأيهما جرى الليلة الماضية؟ نظرة على قائمة العناوين ، نظرة عامة كاملة على برنامج NDR 2 في الأيام القليلة الماضية.

آخر الأخبار على الفور
في NDR 2 ، هناك معلومات موثوقة إلى هذه النقطة. تتوافر دائمًا أخبار NDR 2 لكل ساعة وساعينا في الساعة 12 و 5 و 7 مساءً للاستماع.

خدمة الطقس وحركة المرور
ازدحام المرور أمام نفق إلبه؟ أشعة الشمس الساطعة في منطقة أوسنابروك؟ كيف هو وضع حركة المرور وكيف سيكون الطقس - وهذا دائمًا ما يكون محدثًا في تطبيق NDR 2.

The NDR 2 Morgen مع Elke و Jens
سوف يجلب لك Elke Wiswedel و Jens Mahrhold صباحًا جيدًا في NDR 2: مع معلومات مهمة لهذا اليوم ، الكوميديا ​​الدينية نحن هم Freeses وجميع الموضوعات التي يتحدث عنها الشمال - من الاثنين إلى الجمعة من 5 إلى 10 صباحًا . Elke and Jens نقدر رأيك.

The NDR 2.

تحميل APK النسخة 1.8.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق NDR 2 APK 1.8.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M