تحميل Cave FRVR - سفينة الفضاء الهبوط واستكشاف المجرة  APK
verified_user

تحميل Cave FRVR - سفينة الفضاء الهبوط واستكشاف المجرة APK

لعبة Cave FRVR سفينة الفضاء الهبوط واستكشاف المجرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8.12 المحدثة بتاريخ 2024-04-14 بحجم 19,7MB، هذه اللعبة من تطوير FRVR ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

القفز من منصة إلى أخرى ، واستكشاف الكوكب ولا تضيع الوقود الخاص بك!. أدخل الكهف واستكشف أعماق كوكب غريب حيث مهاراتك التجريبية ستكون الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوفر عليك! بدء تشغيل محركات سفينة الفضاء الخاصة بك ، والسماح للتوربينات تدور ، والقفز فوق المنصات وسهل الأرض هبوط القمر على قاعدة للتزود بالوقود. إلى أي مدى يمكنك الحصول على هذه اللعبة الفضائية الهبوط؟

هل أنت على استعداد لشحذ مهاراتك التجريبية والتنقل في طريقك من خلال كهف عميق إلى ما لا نهاية؟

🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀

يبدو أن استكشاف سفينة فضائية مستقبلية أمر صعب ، لكن في كهف FRVR سوف تطير عبر الكهف وتهبط على القمر وكأنه رائد فضاء حقيقي بإصبع واحد فقط! من السهل تعلم الضوابط القائمة على الفيزياء: اضغط على الشاشة لتوجيه محركات المركبة الفضائية والتحكم في التوجه بحكمة لتجنب جميع العقبات داخل الكهف.

الكهف FRVR هو حقا تجربة ممر الرجعية ، مصممة لكلا اللاعبين يبحثون عن وقت ممتع يقود مركبة فضائية مستقبلية واللاعبين الذين يبحثون عن تحدي استكشاف حقيقي. اللعب بسيطة والادمان بشكل لا يصدق ، من السهل اللعب ولكن من الصعب السيطرة. أكمل المهمات اليومية والمهام الصغيرة للحصول على مكافآت إضافية. تجرؤ على الوصول إلى مراحل المكافأة ، فقط الطيارين الشجعان يجتازان التحدي.

يصل مستوى المركبة الفضائية الخاصة بك عن طريق جمع الأحجار الكريمة في طريقك إلى الأعماق. تجهيز عناصر قوية ومفيدة مثل أشعة الليزر أو دروع الطاقة أو أداة الجذب الجواهر. التقاط دروع السلامة على طول الطريق للمساعدة في حماية سفينة الفضاء الخاصة بك ضد تصطدم في الجدران الوعرة وتدمير الحرفية الخاصة بك. دروع السلامة هي أيضا حماية مفيدة من أي مهاجمين تحت الأرض قد يحدث لك أثناء التنقل في التقلبات والمنعطفات العديدة.

طيار سفينة الفضاء الخاصة بك من خلال كهف مليئة مقرنصات ، الكويكبات والقنابل ومنصات للتزود بالوقود. جمع الجواهر ومشاهدة زيادة درجاتك وأنت تسافر في الأعماق واكتشاف أسرار مغارة FRVR. لا داعي للقلق ، فهناك أنظمة أساسية على طول الطريق حيث يمكنك توفير الوقود وجمع النقاط ، ولكنك ستحتاج إلى مهارة وردود فعل سريعة - انتظر حتى تظهر معدات الهبوط قبل خفض مستوى قيادتك! البقاء على قيد الحياة بقدر ما يمكنك في عالم غامق كما استكشاف الكهوف الغريبة.

اطلاق النار على أشعة الليزر لتدمير الصخور ، وضرب قوة الصواريخ من المركبة الفضائية الخاصة بك وتجنب الكويكبات التي تطاردك. ترقية سفينة الفضاء الخاصة بك مع معدات جديدة التي ستجدها عميقة في الكهف ، وتجهيزها في محطة الفضاء. كل جزء من مركبتك الفضائية قابل للترقية ، من الحصول على دفعة لجذب الأحجار الكريمة ، لتركيب محرك جديد متقلب ، لذا قم بتجميع تروس جديدة أثناء استكشافك في جميع صناديق الإمدادات المخفية وجعل سفينة الفضاء الخاصة بك أسرع مركبة فضائية في المجرة.

Cave FRVR هي لعبة تخزين منخفضة ، ولا تحتاج إلى أكثر من 30 ميغابايت للعب! تركز لعبة هبوط القمر المجانية هذه فقط على منحك تجربة ممتعة حقًا في لعبة mb منخفضة مجانًا. من السهل لعب لعبة استكشاف الفضاء باستخدام عناصر تحكم بسيطة ومدمرة ، بحيث يمكن لكل من الشباب والبالغين الاستمتاع. يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو بلا اتصال ، نظرًا لأنك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب لعبة الهبوط هذه. والاسترخاء ، يمكنك اللعب بقدر ما تريد ، ليس هناك حد زمني!

هل أحببت ذلك؟ لدينا الكثير من الألعاب المجانية بالنسبة لك!
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا

cave frvr world record cave frvr mod apk cave frvr unblocked cave frvr cheats cave frvr secrets cave frvr game
cave frvr crazy games cave frvr mod cave frvr hack .

تحميل APK النسخة 1.8.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cave FRVR - سفينة الفضاء الهبوط واستكشاف المجرة APK 1.8.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 23 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17,613 visibility 100 - 500 accessibility الجميع