● البحث مع ميزة الواقع المعزز AR من Google

query_builder May 12 2019 star 5 visibility 167,255

أعلنت Google في مؤتمر I / O أنها أضافت نماذج الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد إلى نتائج بحثها حتى تمكن من تصفح النتائج بدقة عالية بل و مشاهدتها في عالمك و مكانك الحقيقي ، ليس من المعروف بعد كم عدد النتائج التي ستظهر بتقنية الواقع المعزز AR بحسب ما ذكر The Verge، و لكن من المؤكد أنها ستكون ممتعة و مفيدة ، و وفقًا لـ Cnet ، ستبدأ نماذج الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد بالظهور في نتائج البحث في وقت لاحق من هذا العام ، ويمكن للمطورين إضافة دعم للنماذج الخاصة بهم عن طريق إضافة "بضعة أسطر من الأكواد البرمجية." و قد بدأ البعض فعلاً في القيام بذلك منهم ، ناسا، سامسونج ، فولفو ، و غيرها.

شاهد التجربة في الفيديو أعلاه من المؤتمر

تقدم Google أدوات الواقع المعزز لبضع سنوات حتى الآن. فقد كشفت النقاب عن منصة Android ARCore الخاصة بها في عام 2017 ، وأطلقت أدوات مثل نظام Playground غريب الأطوار ، والذي يتيح للناس وضع ملصقات الواقع المعزز المسماة Playmoji - بما في ذلك شخصيات من The Avengers و Detective Pikachu -في تغذية الكاميرا الخاصة بهم.
و بدأت Google مؤخرًا في اختبار اتجاهات الواقع المعزز المفصلة لخرائط Google ، وهي ميزة أعلنت عنها في مؤتمر I / O للعام الماضي. وتسمح تطبيقات مثل Wayfair للناس باستخدام الواقع المعزز لمعاينة الأثاث.

المصادر:
Google
The Verge