الطيور ينتقد الصوت للطيور.

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نوع آخر نادر من الطيور الفلفل الحار الذي ورث طبيعة عشاق الطيور. صوت الطائر هو الايقاعات جدا. فقط بدوره على الصوت في التطبيق. أستطيع سماع الطيور. الفلفل الحار هد

في عائلة الفلفل الحار وجدت في تايلاند 2 الأنواع.
الخصائص: الذكور والإناث متشابهة. فم الفم أصفر مع العصابات الحمراء. الجبين الجلد الرمادي والرأس والعنق وأسفل الجسم الأسود. هناك عصابة بيضاء على العينين. مسافات طويلة إلى مؤخر الظهر والأجنحة هي النحاس والأرجل الخضراء، أقدام طويلة جدا، حوالي 28 سم طول، مثل المشي في المنطقة مع النباتات تطفو كثيفة. للقبض على الحشرات والحيوانات المائية الصغيرة كغذاء. في موسم التكاثر سوف تزوج الإناث مع أكثر من رجل واحد، والطيور المقيمة، والمستنقعات المشتركة والمستنقعات.
الهندية، الصينية، سوماتران، الجاوية، البورمية، الخمير، كوتشينشينيز، الفيتنامية، لاو والتايلندية. والشمال الشرقي
يتم خداع الطيور في هذه العائلة عن طريق المشي من قبل النباتات العائمة. أكل الحشرات والحيوانات المائية الأخرى.قصد من الجناح هو المقصود لاستخدامها في القتال أو تهديد الأعداء. التعشيش، عن، زائف، النباتات العش بسيط، وضع البيض 3 إلى 5 ليتر.البيض قد تكون ناعمة أو منقوشة. الطفل حديث الولادة هو طير طفل، وهو مفتوح للعيون، مع الحجاب يغطي الجسم والذهاب للسباحة أو الغوص على الفور. هناك 8 أنواع من الأنواع الاستوائية في 6 جنسيات، وهناك نوعان من جنس في تايلاند: جنس هدروفاسيانوس وجنس ميتوبيديوس.
طيور هذه العائلة صغيرة إلى متوسطة (16 - 53 سم) هي الطيور المائية أو الطيور المائية. الفم حوالي نفس طول الرأس. الفم مشابه للطيور الكبيرة. عن طريق الفم بالقرب من الفم من بونغ قليلا. الأجنحة مستديرة تماما. الجناح الخارجي للجناح أطول من جناح الجناح، وعادة ما يكون الجناح السادس حافزا في الكاحل وطويلة وطويلة وطويلة. المسامير الطويلة والمستقيمة خصوصا ظفر الظهر أطول من الاصبع نفسه ريشة الذيل هو 10 خطوط.
تاريخ التحديث
17‏/09‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات