sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-25

تحميل واتسناب مسنجر - تطبيق المراسلة المجاني APK

تطبيق واتسناب مسنجر المراسلة المجاني تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2022-12-25 بحجم 45,5MB، هذا التطبيق من تطوير BreadNOil ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أصغر حجمًا للتطبيق ، واستخدام أقل للبيانات ، وأسرع وأكثر بساطة من ذي قبل. أرسل رسائل نصية أو صوتية أو مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو مع أصدقائك وعائلتك بسهولة وبسرعة ، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه!
ميزات WhatSnap Messenger 2020:
✔️ متوافق مع جميع الشبكات: رسائل فورية مجانية وغير محدودة ومكالمات صوتية أو فيديو عبر 2G أو 3G أو 4G * أو Wi-Fi. مكالمات صوتية متسقة ومستقرة حتى مع شبكة 2G! تجنب رسوم الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية ، لا توجد رسوم أو اشتراك لكل رسالة أو مكالمة
✔️ الوسائط المتعددة: مشاركة سريعة للصور والفيديو ، يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل الصوتية أو المستندات من أي نوع (.DOC ، .MP3 ،. ZIP ، .PDF ، إلخ).
✔️ مكالمات دولية مجانية: قم بإجراء مكالمات دولية إلى أصدقائك وعائلتك مجانًا! لا توجد رسوم إضافية لإرسال الرسائل الدولية. جرب مكالمات الفيديو الفورية بجودة عالية وواضحة مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم!
✔️ قوي: استمتع بمحادثات جماعية تصل إلى 100000 عضو ، وشارك مقاطع فيديو ووثائق كبيرة من جميع الأنواع ، وأرسل مئات الملصقات العاطفية المجانية!
✔️ استخدام أقل للبيانات: كفاءة استخدام محسّنة لحركة البيانات ، واستخدام أقل للبيانات وتوفير المزيد من المال!
✔️ ملف شخصي مخصص: عبر عن نفسك بملف تعريف مخصص ، اختر من بين مئات الصور الرمزية الرائعة وموضوعات الموسيقى والخلفيات!
✔️ اعثر على جهات الاتصال الخاصة بك بسرعة: قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق WhatSnap Messenger باستخدام رقم هاتفك فقط ، ولن تحتاج إلى تذكر اسم مستخدم أو رمز PIN إضافي. يمكنك استخدام دفتر العناوين الخاص بك للتواصل بسرعة مع الأصدقاء والعائلة
✔️ ابحث عن اهتماماتك: انضم إلى الآلاف من الدردشات الجماعية أو مناطق للعثور على أشخاص لديهم نفس الاهتمامات. يمكنك أيضًا الحصول على جميع أنواع أحدث الموارد من WhatSnap Messenger.
✔️ على أساس CLOUD: يمكن مزامنة جميع محفوظات الرسائل وملفاتك.

واتسناب مسنجر .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل واتسناب مسنجر - تطبيق المراسلة المجاني APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,591 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 45,5MB