sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2024-03-26

تحميل مسنجر ويشات المنافس للواتسب WeChat Free APK للاندرويد

تطبيق مسنجر ويشات المنافس للواتسب We Chat تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v8.0.42 المحدثة بتاريخ 2024-03-26 بحجم 252,8MB، هذا التطبيق من تطوير Tencent Technology Company ومتوافق مع هواتف Android 2.1 and up.

تواصيل مع أكثر من مليار شخص عبر المكالمات والدردشات والمزيد!. إن WeChat هو أكثر من مجرد تطبيق للمراسلة والتواصل الاجتماعي - إنه أسلوب حياة لأكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. استمتع بالدردشة وإجراء المكالمات مع الأصدقاء ومشاركة اللحظات المفضلة في حياتك وتمتع بميزات الدفع عبر الهاتف المحمول وغير ذلك الكثير.

لماذا يستخدم أكثر من مليار شخص تطبيق WeChat؟
- طرق أكثر للدردشة: قم بمراسلة الأصدقاء باستخدام النصوص والصور والصوت والفيديو ومشاركة الموقع والمزيد. أنشئ دردشات جماعية يمكن أن تحتوي على 500 شخص كحد أقصى.
- المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو: مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية إلى أي مكان في العالم. إجراء مكالمات فيديو جماعية تصل إلى 9 أشخاص.
- اللحظات: شارك لحظاتك المفضلة. انشر الصور ومقاطع الفيديو وغير ذلك المزيد إلى بث اللحظات.
- الحالة: انشر حالتك لتسجيل حالتك المزاجية ومشاركة تجربة عابرة مع الأصدقاء
- معرض الملصقات: استعرض آلاف الملصقات المرحة والمتحركة للمساعدة في التعبير عن نفسك في الدردشات، بما في ذلك الملصقات التي تعبر عن شخصيات الكرتون وشخصيات الأفلام المفضلة لديك.
- ملصقات مخصصة: اجعل الدردشة فريدة أكثر مع الملصقات المخصصة وميزة الملصقات السيلفي.
- تحديد الموقع في الوقت الفعلي: لست جيدًا في شرح الاتجاهات؟ شارك موقعك في الوقت الفعلي بضغطة زر.
-الدفع: استمتع بميزات الدفع عبر الهاتف المحمول الرائدة عالميًا مع ميزتي الدفع والمحفظة (*متوفرة في مناطق معينة فقط).
- WECHAT OUT: قم بإجراء مكالمات إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في جميع أنحاء العالم بأسعار منخفضة للغاية (*متوفرة في مناطق معينة فقط).
- دعم اللغات: مترجم إلى 18 لغة مختلفة ويمكن ترجمة رسائل الأصدقاء ومنشورات اللحظات.
- خصوصية أفضل: نظرًا لأن تطبيق WeChat معتمد من TRUSTe، فهو يمنحك أعلى مستوى من التحكم في خصوصيتك.
- وسع عالمك مع خدمات WEIXIN: قم بتنشيط القنوات والحسابات الرسمية والبرامج الصغيرة والميزات الأخرى المقدمة عبر خدمة WeChat الشقيقة، Weixin.
- وغير ذلك المزيد....

تحميل APK النسخة 8.0.42 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مسنجر ويشات المنافس للواتسب WeChat APK 8.0.42 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

221,674 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 2.1 وأعلى
check_circle متوفر archive 252,8MB